• بانر 18
  • بانر 16
  • راية 17

منتجات

  • DSC_0345
  • SAV060-أ
  • SAV030
  • بلا عنوان 599
  • بدون عنوان 97
  • 2
  • بلا عنوان 336
  • 主 图 1
  • 1P8A3510
  • 1P8A3424
  • 1P8A4548
  • 1P8A4572
  • SG-HY-D-001
  • 03_01
  • 44_02
  • f25_01
  • دسار للزوجين
  • دسار أسود وبني
  • محفز سيغافون البظر
  • 02
  • dfdfd
  • sdsfdd
  • s2.40
  • 三 色
  • 5
  • 9
  • dfsd3
  • 212133
  • IMG_5628
  • 主 图 _4
  • المكونات الشرجية
  • المكونات الشرج الهزاز
  • غير القابل للصدأ سرقة المكونات الشرجية
  • المكونات الشرج الهزاز
  • 8 (1)
  • IMG_7674
  • sffd
  • 10
  • IMG_6982
  • vx018s.24
  • الاستمناء
  • الاستمناء الرجيج التلقائي
  • POCKET VAGINA PUSSY STROKER
  • الحظر -5

بصرف النظر عن أحدث الجذوع ، نرتب سلسلة من الألعاب الجنسية لك لمتابعة تجارب جنسية متنوعة ، بما في ذلك الهزازات ، ومحفزات البظر ، والقضبان الاصطناعية ، والألعاب الشرجية ، وبدلات BDSM ، وأجهزة الاستمناء ، وما إلى ذلك ، بغض النظر عن النشاط الجنسي لديك أو النمط الذي تريده تفضل ، سوف تكتشف الألعاب الجنسية التي تلبي احتياجاتك في Sigafun.من خلال سنوات عديدة من الخبرة ، ندرك أنه بالنسبة للعملاء ، فإن شراء منتجات متعددة وشحنها إلى المنزل يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر عند التسوق دوليًا.نحن نركز على المتعة الجنسية ونلتزم بتزويدك بالتسوق الشامل.

ركز على الهزازات ، ومحفزات البظر ، والقضبان الاصطناعية ، والألعاب الشرجية ، وبدلات BDSM ، وأجهزة الموزه ، وما إلى ذلك. نحن نقدم ألعاب جنسية بالجملة وخدمة مخصصة لألعاب الجنس.ألعاب جنسية مخصصة لشعار العلامة التجارية ، وموك منخفضة ، ومرحبا بكم في الاتصال بأكثر الكتب مبيعًا أو تخصيص خدمة OEM / ODM للمنتج الخاص بك ، وعينات مجانية ، والتسليم السريع ، ومساعدة العملاء على توفير "ألعاب جنسية" وقفة واحدة.للتصميم والإنتاج ، لا تتردد في إرسال استفسار / بريد إلكتروني إلينا ، أو ترك رسالتك ، أو إضافة رقم whatsapp ، أو الاتصال بنا ، فنحن نرحب بك للغاية!
طلب اقتباس

قصة العلامة التجارية

Sigafun هي شركة تجارية جديدة (B2B) ولدت في Xinja biotechnology Co.، Ltd. في عام 2015. بصفتها علامة تجارية فرعية لشركة تصنيع دمى جنسية شهيرة ، فإن Sigafun لها حواف واضحة في الدخول إلى منطقة ألعاب الجنس.ظهرت جذوع الاستمناء التي من شأنها أن تصبح منتج قوتنا في العلامة التجارية لدمى الجنس لدينا- lrontechdoll.على مدار سنوات المبيعات ، لاحظنا أن الجذع خيار أكثر تكيفًا لمعظم العملاء الذين يفضلون ألعاب جنسية رائعة ومحمولة وبأسعار معقولة.لذلك ، ولدت Sigafun ، لأن لدينا تكنولوجيا النحت المتقدمة ، وقتل إنتاج القوالب المتطورة ، والخدمة الموجهة بدقة للمستخدمين.

المزيد>
  • رفيق (1)
  • رفيق (2)
  • رفيق (3)
  • رفيق (4)
لدينا فريق خدمة التجارة الخارجية المثالي ، ونوفر للعملاء العالميين تطوير المنتجات وتحديثها ، وعرض العينات ، والمواد الإعلانية ، وشهادة الجودة ، وخدمة ما بعد البيع ، ودعم الامتياز الآخر لمساعدة شركاء الامتياز على النجاح.
أكثر

معرض

  • معرض (2)

    معرض هونغ كونغ الدولي للثقافة ومنتجات الكبار

  • معرض (3)

    ثقافة الجنس قوانغتشو ، منتجات الكبار ، معرض المنتجات الصحية

  • معرض (1)

    الثقافة الجنسية اليابانية ، معرض منتجات الكبار

• banner-18
  • banner-16
  • banner-17

PRODUCTS

  • DSC_0345
  • SAV060-A
  • SAV030
  • untitled.599
  • untitled97
  • 2
  • untitled.336
  • 主图1
  • 1P8A3510
  • 1P8A3424
  • 1P8A4548
  • 1P8A4572
  • SG-HY-D-001
  • 03_01
  • 44_02
  • f25_01
  • dildo for couple
  • Dildo black&brown
  • Sigafun-clitoral-stimulator
  • 02
  • dfdfd
  • sdsfdd
  • s2.40
  • 三色
  • 5
  • 9
  • dfsd3
  • 212133
  • IMG_5628
  • 主图_4
  • anal plug
  • vibrator anal plug
  • stainless steal anal plug
  • vibrator anal plug
  • 8(1)
  • IMG_7674
  • sffd
  • 10
  • IMG_6982
  • vx018s.24
  • Masturbator
  • automatic jerking masturbator
  • POCKET VAGINA PUSSY STROKER
  • ban-5

Apart from the newest torsos, we arrange a series of sex toys for you to pursue diverse sexual experiences, including vibrators, clitoral stimulators, dildos, anal toys, BDSM suits, and masturbators, etc. No matter what sexuality you have or which style you prefer, you will discover the sex toys that meet your acquirements in Sigafun. From many years of experience, we realize that for customers, buying multiple products and shipping them home can be risky when shopping internationally. We focus on sexual fun and are committed to providing you with one-stop shopping.

Focus on vibrators, clitoral stimulators, dildos, anal toys, BDSM suits, and masturbators, etc. We provide wholesale sex toys and sex toys custom service. Customized brand logo sex toys, low MOQ, welcome to contact bestseller or customize your product OEM/ODM service, free samples, fast delivery, help customers to provide one-stop "sex toys". For design and production, please feel free to send us an inquiry/email, leave your message, add whatsapp number, or call us, you are very welcome!
Request Quote

BRAND STORY

Sigafun is a new business to business(B2B) company born in Xinja biotechnology Co., Ltd. in 2015. As a sub-brand of a famous sex doll manufacturer, Sigafun has apparent edges in stepping into the sex toys area. The masturbation torsos that would become our strength product emerged in our sex dolls brand- lrontechdoll. Over the years of sales, we noticed that torso is a more adapted option for most customers who prefer exquisite, portable and affordable sex toys. Therefore, Sigafun was born, for we have advanced sculpture technology, sophisticated mould production kill, and precise-users-oriented service.

More>
  • companny (1)
  • companny (2)
  • companny (3)
  • companny (4)
We have a perfect foreign trade service team, Provide global customers with product development and update, sample display, advertising materials, quality certification, after-sales service and other franchise support to help franchise partners succeed.
More

EXHIBITION

  • Exhibition (2)

    Hong Kong International Culture and Adult Products Fair

  • Exhibition (3)

    Guangzhou Sex Culture, Adult Products, Health Products Exhibition

  • Exhibition (1)

    Japan Sex Culture, Adult Products Exhibition